الاستعلامات الالكترونية/ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
معلومات عن الخدمة
اسم الخدمة
-
لاستعلامات الالكترونية/ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
فئة الخدمة
-
الاستعلامات الالكترونية.
مقدم الخدمة
-
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
تصنيف الخدمة
-
إجرائية.
وصف الخدمة
-
خدمة الكترونية مخصصة لاستقبال الاستفسارات ومتابعة الطلبات الخاصة بالمواطنين والموظفين وطلب مقابلة المسؤولين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
خطوات التقديم على الخدمة
-
تسجيل الدخول او انشاء حساب في بوابة اور الالكترونية من خلال الضغط على زر الانتقال الى الخدمة، وللمزيد من التفاصيل الاطلاع على الاسئلة الشائعة والفيديو التوضيحي الضغط هنا
-
ادخال المعلومات المطلوبة بصورة صحيحة والتأكد من تحميل جميع الوثائق والضغط على زر الحفظ.
-
تصل رسالة نصية تبين اكتمال التسجيل، مع الرابط الخاص بمتابعة مراحل معالجة الطلب وحالته
-
الضغط على زر تحميل الاستمارة، ستصل وثيقة تحتوي على رقم الطلب، ورمز الاستجابة السريعة “QR-code” بالإمكان طباعة هذه الوثيقة او الحفاظ عليها في جهاز الهاتف، واستخدامها لمتابعة حالة الطلب.
-
تصل الى هاتفك رسالة نصية تخبرك بمراحل معالجة الطلب وحالته.
الوثائق المطلوبة لأنجاز الخدمة
-
البطاقة الوطنية او هوية الأحوال المدنية.
-
اوليات الطلب.
-
من الممكن تحميل مرفق اخر يخص الطلب او الشكوى (اختياري).
المتطلبات للتقديم على الخدمة
-
انشاء حساب ضمن بوابة اور الالكترونية للخدمات الحكومية.